الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سعيد بن طحنون يشجع اللاعبين ويشارك في تدريبات الطائرة

سعيد بن طحنون يشجع اللاعبين ويشارك في تدريبات الطائرة
11 مارس 2019 01:03

أبوظبي (الاتحاد)

قام معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان يرافقه فهد مطر النيادي مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بزيارة معسكر منتخبنا في العين تحضيراً للألعاب العالمية، بهدف تشجيع اللاعبين، حيث اطلع معاليه على تدريبات منتخب الطائرة في نادي العين، وأشاد بالمستوى الفني للاعبين وشارك اللاعبين تدريباتهم والتي كان لها أثر كبير في نفوسهم. ثم توجه معاليه يرافقه النيادي إلى فندق دانات العين مقر إقامة الفرق الرياضية في مدينة العين، حيث قاما بتحية أفراد الفرق. وألقى معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون خطاباً تشجيعياً للاعبين والمدربين، متمنياً لهم كل التوفيق في مشاركتهم القادمة.
ويتوجه منتخبنا اليوم إلى أبوظبي استعداداً للمشاركة في حفل افتتاح الألعاب، والبدء في المنافسات التي ستستمر على مدى أسبوع في إمارتي أبوظبي ودبي.
وقال سعيد النيادي رئيس وفد منتخبنا: «حرصنا في المعسكر التدريبي على تنويع الفعاليات والأنشطة المقدمة للاعبين، وكان أهمها تنظيم زيارات المسؤولين التي ساهمت بشكل مباشر في رفع معنويات اللاعبين، وتشجيعهم على المشاركة، والتي أتت بمبادرات من القيادة الرشيدة إيماناً منها بأهمية الدعم ورفع الروح المعنوية للاعبين قبل بدء الألعاب العالمية». وأضاف: «سننتقل الآن لمرحلة المنافسات آملين أن يوفق منتخبنا الوطني في هذه المشاركة المشرفة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©