الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هند صبري تستعد لـ«هجمة مرتدة»

هند صبري تستعد لـ«هجمة مرتدة»
14 مارس 2020 00:04

علي عبد الرحمن (القاهرة)

تخوض الفنانة التونسية هند صبري السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «هجمة مرتدة»، وتجسد شخصية الزوجة القوية التي تساند وتتحمل أعباء مهنة زوجها ضابط المخابرات الذي يلعب دوره الفنان أحمد عز، وتقع في العديد من المشاكل والمضايقات.
وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما التشويقية حول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، كتبها باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته هشام سليم، وندى موسى.
وعلى الصعيد السينمائي تتعاون هند مجدداً مع عز في فيلم «كيرة والجن»، المأخوذ من رواية أحمد مراد «1919» الذي يتناول الواقع المصري أثناء الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة ضد الاحتلال، منها تضحيات أبطال منسيين خاضوا معارك جريئة من أجل الاستقلال، ويكشف الفيلم عن فترة زمنية مهمة في التاريخ تبرهن عن مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.
وكانت هند قد تعاونت من قبل مع عز في فيلمي «مذكرات مراهقة»، عام 2001، و«الممر» 2019، الذي تناول تضحيات رجال الصاعقة المصرية إبان فترة حرب الاستنزاف.
من جانب آخر، اختارت المنصة الإلكترونية الشهيرة «Netflix»، هند صبري ضمن 55 امرأة مبدعة حول العالم، وجاء الاختيار بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، عن فيلمها القصير «نورا تحلم»، المستوحى من قصة حقيقية.
وجسدت صبري خلاله شخصية «نورا» التي تنتمي للطبقة الكادحة في تونس، ويعرض معاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وكيف تتغير بعد خروجه من السجن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©