الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

51 مشاركاً في «أتدرّب من أجل العمل»

51 مشاركاً في «أتدرّب من أجل العمل»
22 يوليو 2019 02:25

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم المهندس حمد علي الظاهري مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي عدداً من المتدربين في برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي حيث شمل التكريم 51 متدربا ومتدربة، وذلك بعد انتهاء فترة تدريبهم التي دامت طوال ستة أشهر من التدريب العملي في مجالات عمل الهيئة المختلفة مثل طلبات الدعم وإسعاد المتعاملين. وجاء هذا بالتعاون مع هيئة الموارد البشرية ضمن مبادرة «أتدرّب من أجل العمل».
ويأتي «برنامج أتدرّب من أجل العمل» لتأهيل الكوادر المواطنة وتطوير كفاءاتهم للدخول لسوق العمل في مختلف القطاعات والمجالات، من خلال توفير فرصة للتدريب العملي بالمؤسسات الحكومية، وبالتالي تعزيز خبراتهم لتمكينهم من الحصول على فرص عمل، وإعداد هذه النخب الوطنية وتهيئتهم ليكونوا مؤهلين مهنياً في المستقبل. وهذا يأتي ضمن اهتمام بالغ ومتابعة من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات إلى دعم وتطوير خطط التوطين والسياسات والبرامج الرامية لتنمية المهارات والكفاءات بفاعلية.
وجاء هذا التكريم تثميناً لجهود هذه النخبة من المواطنين، وجهود موظفي الهيئة لدورهم الفعّال وتوجيههم ودعمهم اللامحدود في نقل وتعزيز المعرفة والخبرة، والاستفادة من هذه المعارف والخبرات الموجودة في الهيئة باعتباره عنصرا رئيساً في تطوير كفاءات الموظفين وتحسين مستوى الأداء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©