السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

2500 شاب من الإمارات والعالم في «الملتقى العلمي»

2500 شاب من الإمارات والعالم في «الملتقى العلمي»
29 أغسطس 2019 02:17

أبوظبي (الاتحاد)

يشهد «أسبوع العائلة أبوظبي» عودة «الملتقى العلمي العالمي» من 24 إلى 26 سبتمبر إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الذي يتضمن مشاركة أكثر من 500 شاب من الإمارات و2000 شاب من 68 دولة، في برامج علمية وتكنولوجية تهدف إلى تشجيع العلماء الشباب الطموحين على الإبداع والابتكار.
وتنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، «أسبوع العائلة أبوظبي» على مدى 10 أيام من 19 إلى 28 سبتمبر، لتوفير برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات، وفي مقدمتها العرض الموسيقى الشهير «بيبي شارك» الذي تقدمه شركة «بنك فونغ» الكورية، إلى جانب حفل «جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي» الذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

تجارب ترفيهية
وقال سعيد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: إن «أسبوع العائلة أبوظبي» يوفر باقة من التجارب الترفيهية والتعليمية المتميزة والفريدة، ليساهم بذلك في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للاستمتاع بأفضل الفعاليات العائلية وفنون الترفيه التي تلبي تطلعات الزوار والمجتمع المحلي على حد سواء، حيث تعتبر «نيكلوديون» إحدى أبرز علامات الأطفال في العالم، حيث يشكل تنظيم فعالياتها في العاصمة الإماراتية إضافة نوعية مهمة تُثري خريطة منتجاتنا الترفيهية، ولاسيما عبر مشاركة فنان عالمي مثل جيسون ديرولو.
وإلى جانب استضافة حفل الجوائز العالمي، يتضمن «أسبوع العائلة أبوظبي» عرضاً رائعاً تقدمه شركة البرامج والتطبيقات التعليمية الكورية الجنوبية «بينك فونغ»، المعروفة بأغنيتها الناجحة عالمياً «بيبي شارك»، من 26 إلى 28 سبتمبر في منارة السعديات.
كما يتخلل الأيام العشرة من «أسبوع العائلة أبوظبي»، العديد من الأنشطة الترفيهية المتجولة والعروض الترويجية في مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والفنادق المشاركة في الحدث حول مختلف أرجاء الإمارة.

جوائز
ويستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 20 سبتمبر، حيث يشارك النجم العالمي جيسون ديرولو في التقديم والأداء خلال الحفل، إلى جانب المدوّنة المتخصصة بمجال السفر على يوتيوب هيفاء بسيسو، ما يضفي مزيداً من أجواء المرح والمتعة على أضخم حفل مخصص للأطفال، يقام خلال العام على مستوى المنطقة. وقال ديرولو: «يشرفني المشاركة في استضافة النسخة الأولى من الحفل في أبوظبي، حيث قمنا بالتخطيط لإقامة عرض مفعم بالمتعة والتشويق، وأنا متحمس للمشاركة في هذا الحفل»، فيما قالت هيفاء بسيسو: «أنا في غاية الحماس للمشاركة في استضافة وتقديم الحفل، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط».
وسيتم بث الحفل على قناة نيكلوديون على شبكة «أو إس إن» في الإمارات والسعودية، والكويت، وسلطنة عُمان، ومصر، والأردن، والبحرين 24 سبتمبر في الساعة 5 عصراً، وقالت تريسي غرانت، نائبة رئيس المحتوى والقنوات في فياكوم إنترناشيونال ميديا نتووركس في الشرق الأوسط،: «نحن متحمسون لإعلان جيسون ديرولو كمضيف وهيفاء كمضيف مشارك لجوائز اختيار الأطفال الأولى في أبوظبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©