السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

أمير الكويت يستقبل وفداً من كبار رؤساء الشركات الأميركية

أمير الكويت يستقبل وفداً من كبار رؤساء الشركات الأميركية
5 سبتمبر 2018 22:08

استقبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وفدا من كبار رؤساء الشركات الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك في مقر إقامته بالعاصمة واشنطن.
ودعا أمير الكويت المزيد من الشركات الأمريكية للمشاركة في تنفيذ المشاريع التنموية والبنى التحتية التي تتضمنها الخطة الانمائية للكويت.
وقال إن دولة الكويت أقرت سلة من التشريعات الاقتصادية الحديثة التي تسهم في تسهيل وتطوير بيئة الأعمال واستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وذلك من خلال قانون تشجيع الاستثمار المباشر الذي يسمح للمستثمر الأجنبي بتملك 100 في المئة من رأسمال الكيان الاستثماري داخل الكويت ولقد سجلت الشركات الأمريكية الرائدة التي تعمل في الكويت من خلال هيئة تشجيع الاستثمار المباشر نجاح العديد من القطاعات والمجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والطاقة المتجددة والصناعات وغيرها والتي من المؤمل أن تمهد لمزيد من الاستثمارات المباشرة والشراكات طويلة الأمد.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن هذا اللقاء يندرج في إطار حرص أمير الكويت على تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية وتوطيد التعاون الثنائي مع تلك الشركات تحقيقا لمصلحة البلدين المشتركة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©