الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عماد المستقبل

عماد المستقبل
25 أكتوبر 2019 01:35

تبعث الإمارات الأمل في قلوب البشرية بحرصها الدائم على بناء مجتمعات صحية، وتقديم أرقى الخدمات للحالات الإنسانية، بما يرسم السعادة والطمأنينة على وجوه ذويهم بإسهاماتها التنموية التي تخدم العالم.
واحتفال مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن باستقبال مركز زايد لأبحاث الأمراض النادرة لدى الأطفال أول دفعة من المرضى للعلاج، تتويج لمبادرات الخير التي تقدمها الإمارات لترسيخ مفاهيم المنح والبذل والعطاء.
دولتنا تمد يد العون إلى العالم، وتسير على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويدفعها طموح سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات».
ولقد كان للمنحة السخية التي قدمتها «أم الإمارات» لإنجاز «مركز زايد» عظيم الأثر في خدمة القطاع الطبي، إذ يعد المركز الأول من نوعه في العالم لأبحاث الأمراض النادرة لدى الأطفال.
المركز المتخصص يضم كوكبة من أفضل الأطباء والباحثين الذين يعكفون على بذل أقصى طاقاتهم للمساهمة في إيجاد علاجات جديدة للأمراض النادرة والمعقدة كي ينعم الأطفال، محلياً وعالمياً بحياة أفضل بعيدة عن هموم الآلام وقلق أسرهم.
اهتمام الإمارات برعاية الأطفال، تعبير عن رؤية ثاقبة تستهدف بناء مجتمعات إنسانية تنعم بالعيش الكريم، فالأطفال هم عماد المستقبل.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©