الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الإمارات تستضيف «الآسيوي لطب الطوارئ 2025»

الإمارات تستضيف «الآسيوي لطب الطوارئ 2025»
13 ديسمبر 2019 01:04

أبوظبي(الاتحاد)

فازت الإمارات باستضافة المؤتمر الآسيوي لطب الطوارئ في 2025 وهو أكبر مؤتمر لطب الطوارئ في قارة آسيا. وقال الدكتور صالح فارس رئيس المؤتمر ورئيس شعبة الإمارات لطب الطوارئ إن المؤتمر يعد حدثا مهماً على مستوى القارة الآسيوية، واختيار الدولة لإقامة الحدث فيها يعزز من مكانة الدولة في مجال المؤتمرات الطبية والقطاع الصحي بشكل عام.
جاء ذلك في تصريحات للصحفيين أمس، على هامش افتتاح مؤتمر طب الطوارئ السادس2019 ، الذي تنظمه شعبة الإمارات لطب الطوارئ في جمعية الإمارات الطبية في أبوظبي، وبحضور1400 طبيب ومتخصص ورؤساء الجمعيات العربية والعالمية لمناقشة آخر وأحدث المستجدات في طب الطوارئ.
وافتتح المؤتمر محمد حمد الهاملي وكيل دائرة الصحة في أبوظبي بحضور سيف محمد ارحمه الشامسي نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والعميد ركن طبيب عائشة سلطان الظاهري قائد سلاح الخدمات الطبية، ومطر سعيد النعيمي مدير عام مركز أبوظبي للصحة العامة بالإنابة.
وقال الدكتور فارس نسعى دائماً إلى استقطاب ما هو جديد في مجال طب الطوارئ وجني النجاحات التي تسهم في رفع اسم الدولة عالمياً، وقد نجحت الدولة قبل عدة سنوات في الفوز باستضافة المؤتمر العالمي لطب الطوارئ في 2021 والذي يعتبر أحد أكبر المؤتمرات العالمية.
وأضاف في كلمته الافتتاحية أن المؤتمر أصبح بفضل الله أهم وأكبر مؤتمر لطب الطوارئ في الشرق الأوسط وأحد أهم المؤتمرات العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©