الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب الطائرة يدشن استعداداته لـ «عربية الناشئين»

منتخب الطائرة يدشن استعداداته لـ «عربية الناشئين»
17 ديسمبر 2018 00:07

أسامة أحمد (الشارقة)

دشن منتخب ناشئي الطائرة تحضيراته للمشاركة في النسخة الـ 15 للبطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية أغسطس المقبل قبل 240 يوماً من انطلاق الحدث في ظل الاستراتيجية الموضوعة بعد أن رفعت لجنة المنتخبات برئاسة الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم شعار التحضيرات المبكرة لجميع المنتخبات وفق النهج المرسوم.
وكانت ضربة بداية التحضيرات بالمعسكر الداخلي الأول الخميس الماضي بفندق رمادا عجمان والذي يشتمل على تحضيرات يومية صباحية ومسائية لمدة 5 أيام في إطار البرنامج الموضوع والذي يختتم اليوم.
وتضم قائمة المنتخب 20 لاعباً استعداداً للمرحلة المقبلة، فيما يضم الجهاز الإداري وليد محمد الياسي والجهاز الفني بقيادة المصري شريف سويلم.
وحرص يوسف الملا على حضور المران الذي أجراه المنتخب، أمس الأول، بنادي عجمان، والالتقاء باللاعبين، في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد للمنتخبات المختلفة في ظل البرنامج الموضوع الذي يعتمد على التحضيرات المبكرة بعد أن وضعت لجنة المنتخبات خريطة طريق لتطوير جميع المنتخبات وبرنامجاً دقيقاً للمنتخبات المختلفة لتنفيذ التحضيرات من أجل خوض المشاركات المختلفة بصورة مثالية يكون لها المردود الإيجابي على اللعبة بصورة عامة، خصوصاً أن الأندية الشريك الأصيل مع اللجنة حتى تحقق التحضيرات الأهداف المنشودة وفق الاستراتيجية الموضوعة.
وأوضح عبدالعزيز السلمان نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس لجنة المنتخبات، أن الاتحاد اختار وليد الياسي لشغل منصب مدير منتخب الناشئين، متطلعاً إلى أن تحقق فترة التحضيرات جميع أهدافها المنشودة حتى يكون لها المردود الإيجابي على «الأبيض الصغير» خلال مشاركته العربية المرتقبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©