الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

طابع بريد تذكاري احتفالاً باليوبيل الفضي لمركز «الإمارات للدراسات»

طابع بريد تذكاري احتفالاً باليوبيل الفضي لمركز «الإمارات للدراسات»
11 فبراير 2019 03:58

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر مجموعة «بريد الإمارات» طابع بريد تذكارياً خاصاً في إطار احتفالات مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في مارس 2019 باليوبيل الفضي (25 عاماً) لتأسيسه، توثيقاً وتخليداً للدور الكبير الذي يقوم به في دعم صانع القرار وخدمة مجتمع الإمارات، وترويجاً له في مختلف الأوساط المحلية والإقليمية والدولية.
وتتصدر الطابعَ صورةٌ للمركز، عليها اسم المركز باللغتين العربية والإنجليزية، ويتوسطها شعاره «استشراف المستقبل» الذي كُتب مرة في الجانب الأيسر باللغة العربية ومرة أخرى في الجانب الأيمن باللغة الإنجليزية، ويظهر بينهما رقم «25»، في إشارة إلى مرور خمسة وعشرين عاماً على تأسيس المركز في مارس عام 1994. والطابع الذي صممته مجموعة «بريد الإمارات»، متوفر مند يوم أمس، وقد طُبع منه عدد 25002 طابع في مطبعة كارتور بفرنسا، ويبلغ ثمنه ثلاثة دراهم.
وعبر سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام المركز عن تقديره لهذه الخطوة من قبل مجموعة «بريد الإمارات»، مؤكداً أن ما حققه المركز من إنجازات طوال مسيرته كان بفضل الرعاية المباشرة والتوجيهات السديدة والمستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، ويأتي إصدار هذا الطابع تقديراً للدور الكبير الذي قام به المركز منذ 25 عاماً، حيث تبوأ مكانة متميزة بين المراكز الفكرية والبحثية على المستويين الإقليمي والعالمي، كما تمكَّن من ترسيخ مكانته البحثية والعلمية. وخلال مسيرته الطويلة وفي ظل حرص إدارته على ترسيخ قواعد الابتكار، بصفته نهجاً أصيلاً في مجال عمله، دأب المركز على صياغة الكثير من الأفكار، وطرح العديد من المبادرات المبدعة، وتقديم التوصيات العملية والعلمية التي تساعد صانع القرار على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©