السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«رؤية الإمارات للوظائف» يستقطب المواهب الإماراتية

جانب من المعرض (من المصدر)
22 سبتمبر 2023 01:47

دبي (الاتحاد)

شهدت منصة حكومة دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023، والتي تشرف عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أمس، اليوم الثالث والختامي للمعرض العديد من الأنشطة والفعاليات.
فقد واصلت الجهات الحكومية المشاركة ضمن منصة حكومة دبي في المعرض وعددها 22 جهة، إجراء مقابلات التوظيف مع الباحثين عن عمل من الشباب والشابات الإماراتيين، حيث وفرت نحو 469 شاغراً وظيفياً للمواطنين، كما عرّفت زوار المنصة بالفرص التدريبية التي توفرها لأبناء الإمارات لصقل مهاراتهم.
وزار منصة حكومة دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023 في اليوم الختامي الدكتور عبدالله بن كرم مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، والدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، حيث أطلعهم عبدالله بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، على الفرص الوظيفية والتدريبية التي توفرها الجهات الحكومية المشاركة في منصة حكومة دبي، وجهود دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي لاستقطاب المواهب الإماراتية وتأهيلها لقيادة العمل الحكومي المستقبلي. وقال عبدالله بن زايد الفلاسي إن معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023 وفَّر فرصة للتعرف على المواهب الإماراتية وتبادل الأفكار والرؤى بين المشاركين وزوار المعرض، خاصة حول وظائف المستقبل.
وأضاف أن منصة حكومة دبي في المعرض شهدت إقبالاً فاق التوقعات خاصة من الطلاب والطالبات الذين كان حضورهم مميزاً ومشاركتهم فعالة، حيث قدموا الكثير من الأفكار والمقترحات التي سيكون لها تأثير مهم على التخطيط ووضع الاستراتيجيات لمستقبل الموارد البشرية في دولة الإمارات.
وجدد الفلاسي دعوته للشباب الإماراتيين لبذل الجهود لتطوير مهاراتهم، واستثمار الفرص المتاحة للمزيد من التعلم والتدريب والتميز في سوق العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©