السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

عادل إمام لـ«الاتحاد»: جهود الإمارات خطوة جادة نحو السلام

عادل إمام لـ«الاتحاد»: جهود الإمارات خطوة جادة نحو السلام
18 أغسطس 2020 00:20

علي عبد الرحمن (القاهرة)

أكد الفنان الكبير عادل إمام أن جهود دولة الإمارات لوقف الاستيطان الإسرائيلي خطوة جادة نحو السلام في المنطقة العربية، والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني في أرضه.
جاء تصريح «الزعيم» تعليقاً على الاتفاق الذي تم الإعلان عنه الخميس الماضي، بشأن مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة بين دولة الإمارات وإسرائيل، والاتفاق على وقف خطة الضم الإسرائيلية لأراضي الضفة الغربية، مؤكداً أنه يقدّر شعب الإمارات الطيب المتسامح المحب للفنون، مشيداً بمواقف القيادة الرشيدة وشعب الإمارات تجاه مصر ومساندتهم لها دائماً في كل المواقف، قائلاً: «إن دولة الإمارات لها مكانة خاصة لديَّ».
وبعث، من خلال «الاتحاد»، رسالة أمل ومحبة إلى الشعب اللبناني، معرباً عن حزنه الشديد لما حدث لمدينة الجمال بيروت في الانفجار الذي هز مرفأ بيروت، وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى عائلات الضحايا والمصابين، مضيفاً أن الشعب اللبناني عليه أن يتكاتف من أجل بناء وطنه  وعودته إلى سابق عهده.
من جهة أخرى كشف عادل إمام عن ملامح فيلمه السينمائي القادم وعودته للسينما، بعد غياب دام 10 أعوام منذ آخر أعماله «زهايمر». 
الفيلم الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً «الواد وأبوه»، ويشاركه بطولته نجله الفنان محمد إمام، وتدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا التشويقية، حول رجل أعمال يمتلك مجموعة شركات سياحية، ويسعى إلى الترويج للأماكن السياحية بالدولة المصرية، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر بدء تصوير أحداث الفيلم مطلع أكتوبر القادم.
وحول ابتعاده عن المسرح قال: إن المسرح يحتاج إلى التفرغ، وهذا ما يتعارض حالياً مع خططي الفنية التي تركز على تقديم أعمال درامية وسينمائية، لكن سيظل المسرح عشقي الأول، موضحاً أن آخر عروضه المسرحية «بودي جارد» قدمها قبل 21 عاماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©