ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وفد دولة الامارات في أعمال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الدول الأطراف ال22 لاتفاقية الامم المتحدة الإطارية لتغير المناخ التي عقدت اليوم في مدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة.