الشارقة (الاتحاد)

عقد مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية الجديد برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الإدارة اجتماعه الأول، صباح أمس الأول بمقر الجمعية الرئيس في سمنان، وبحضور محمد راشد بيات وسعيد غانم مطر السويدي وصالح محمد سعيد القابض الطنيجي والدكتور يعقوب علي سعيد خلف النقبي وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي.
ورفع الحضور، في مستهل الجلسة، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
كما توجه الحضور بالشكر والثناء إلى مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي لإدارته الحكيمة للجمعية، والآلية الدقيقة التي انتهجها، بما عزز من ثقة ومصداقية الجمهور في جميع الأنشطة التي تقوم بها.
وانتخب الأعضاء، خلال الجلسة، بالاقتراع السري المباشر محمد راشد بيات نائباً لرئيس مجلس الإدارة، فيما تطرق الاجتماع إلى بحث الآلية الأمثل والخريطة التي من شأنها تناسب وتواكب المتغيرات التي تشهدها الجمعية والعمل الخيري بشكل عام، حيث أشار الحضور إلى أهمية العمل على رسم خطة تتوافق والتحولات والنقلة الرقمية التي حققتها الجمعية على مستوى المساعدات وقنوات التبرعات.