دبي (الاتحاد) 

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، أتمتة جميع خدماتها الإدارية المقدمة للموظفين، والتي تتضمن 25 خدمة رئيسة، و127 خدمة فرعية، إلى جانب تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات واستفسارات كوادرها البشرية، من خلال إطلاق المساعد الافتراضي.
وقال نبيل آل علي، مدير إدارة الخدمات الإدارية بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: إن الهيئة عملت على أتمتة 25 خدمة رئيسة و127 خدمة فرعية وتنفيذ 23 ألفاً و873 طلباً مؤتمتاً منذ بدء المشروع في 2018.