دبي (وام)

بلغ عدد الطلبات والاستفسارات الواردة إلى مركز الاتصال في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي 68927 ألف طلب ومكالمة، خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، من خلال قنوات تقديم الخدمة المختلفة الخاصة بالمركز.
واستقبلت قناة البريد الإلكتروني 2566 طلباً، بينما تم استقبال 283 طلباً عبر تطبيق «واتساب»، وتم استقبال 2468 مكالمة في نظام اتصل بنا، وبلغ استقبال طلبات المتعاملين عبر الهاتف على مدار الساعة 61324، فيما بلغت محادثات مباشرة شات 2286 محادثة.
وأكد عادل جمعة مطر مدير إدارة خدمة المتعاملين، أنه تم تحقيق 99 بالمائة نسبة سعادة المتعاملين في العام 2020 و90 بالمائة نسبة سعادة المتعاملين للبريد الإلكتروني وفق المؤشرات الداخلية المعتمدة، الأمر الذي يؤكد حرص الدائرة على توفير أعلى مستويات الخدمة بسلاسة وسهولة، فضلاً عن توفير الوقت لتعزيز تجربة المتعاملين الإيجابية.