أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مرسومين أميريين بتعيين قضاة وأعضاء السلطة القضائية في إمارة الشارقة.
وبحسب المرسومين شمل التعيين 38 قاضي استئناف أول، و7 قضاة نقض، و17 قاضي استئناف، ومحامين عامَين، ورئيسي نيابة مساعدين.
حاكم الشارقة يُصدر مرسومين أميريين بتعيين قضاة وأعضاء السلطة القضائية في إمارة الشارقة
المصدر: وام