هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، المسيحيين الأرثوذكس في الإمارات ومختلف دول العالم، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال سموه عبر منصة إكس:"بمناسبة "عيد الميلاد المجيد" أهنئ المسيحيين الأرثوذكس في الإمارات ومختلف دول العالم، متمنياً لهم ولجميع الشعوب السعادة والسلام والازدهار".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.