هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، "حفظه الله"، المحتفلين بالسنة القمرية الجديدة في دولة الإمارات وكل أنحاء العالم.
وقال سموه عبر منصة إكس: "أهنئ المحتفلين بالسنة القمرية الجديدة في دولة الإمارات وكل أنحاء العالم، متمنياً لهم السعادة وأن يكون العام الجديد عام سلام واستقرار وازدهار في العالم أجمع".
An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.
أهنئ المحتفلين بالسنة القمرية الجديدة في دولة الإمارات وكل أنحاء العالم، متمنياً لهم السعادة وأن يكون العام الجديد عام سلام واستقرار وازدهار في العالم أجمع.
— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) February 17, 2026