دبي (الاتحاد) 

حصل قسم إسعاد المتعاملين، في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، على أربع شهادات من المعهد البريطاني للمعايير في مجال إسعاد المتعاملين، حيث حصل على شهادة (ISO10001) في إدارة ميثاق المتعاملين، وشهادة (ISO 10002) في إدارة شكاوى المتعاملين، وشهادة (ISO18295-1) في نظام إدارة مركز الاتصال، وشهادة (ISO10003) نظام فض النزاعات.
ويأتي حصول الهيئة على هذه الشهادات، بعد خضوع قسم إسعاد المتعاملين لعمليات تدقيق داخلية وخارجية، شملت جهود الهيئة في خدمة وإسعاد المتعاملين ومتابعة آلية التعامل مع الشكاوى الواردة، بالإضافة إلى دور مركز الاتصال في الرد على استفسارات المتعاملين ومتابعة المعاملات، بما يحقق سعادتهم ورضاهم حول الخدمات المقدمة، والتعامل مع المعاملات المتعلقة بفض نزاعات المستهلكين، ومدى مواءمة وثيقة حماية المستهلك مع الخدمات المقدمة من مزودي الخدمات.