ميونيخ (أ ف ب)
أعلن نادي ميونيخ 1860، الفائز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» عام 1966، بدء إجراءات الإفلاس، في أحدث انتكاسة لهذا النادي العريق الذي هبط إلى دوري الدرجة الرابعة، وأصدر النادي بياناً الخميس يفيد بتعيين مدير إداري للإشراف على إجراءات الإفلاس.وذكر ميونيخ 1860 في بيانه أن هذه الإجراءات تهدف إلى «الحصول على صورة شاملة في أسرع وقت ممكن لمراجعة الخطوات التالية واتخاذها بالتعاون مع الإدارة»، وكان نادي 1860 ميونيخ في وقت من الأوقات أكبر من غريمه بايرن ميونيخ.