الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الجرمن: تطوير الخدمات لتحقيق رضا المتعاملين

15 ديسمبر 2014 00:25
دبي (الاتحاد) أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، أن المؤسسة تضع عملية التطوير المؤسسي ودعم إجراءات العمل في جميع إداراتها وسيلة أساسية للوصول إلى تقديم خدمات نوعية ذات جودة وكفاء عالية تحقق رضا المتعاملين وكسب ثقتهم الدائمة بمنظومة خدماتها في قطاع النقل والتأجير. وقال: إن نجاح العمل المؤسسي يستند على عدد من الموجهات الرئيسية يتمثل أهمها في التخطيط والرقابة والتفتيش والمتابعة والتطوير، وبما يحقق في النهاية الحفاظ على السمعة المؤسسية الإيجابية من خلال تقديم خدمات حكومية متميزة ورائدة تنسجم مع توجهات الدولة للعناية بالمتعاملين. جاء ذلك لدى تكريمه لموظفي دائرة الخدمات المؤسسية بمواصلات الإمارات، والذي عقد بمقر الإدارة العامة للمؤسسة بدبي. وأفاد بأن دائرة الخدمات المؤسسية في أي جهة عمل، تسهم في ترسيخ الهوية المؤسسية الإيجابية والترويج لعلامتها التجارية وخدماتها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©