الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الزعيم» يحيل درع «الطائرة» إلى «الفاصلة»

«الزعيم» يحيل درع «الطائرة» إلى «الفاصلة»
17 ابريل 2019 00:09

أسامة أحمد (العين)

أحال الزعيم العيناوي درع دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة إلى مباراة فاصلة تقام بعد غدٍ بصالة الجزيرة، بعد فوزه الماراثوني مساء أمس على شباب الأهلي- دبي 3-2 في لقاء الإياب الذي أقيم مساء أمس بالصالة البنفسجية ليتكرر مشهد جولة الذهاب التي كسبها «شباب الأهلي- دبي بالنتيجة نفسها لتشهد المباراة بعد نهايتها خروجاً عن النص ومشادات كلامية.
جاء الشوط الأول متكافئاً نقطة هنا وأخرى هناك، مما كان له المردود الإيجابي على الفنيات، حيث امتاز العين بالضربات الساحقة وشباب الأهلي- دبي بحائط الصد القوي، فيما ألهب جمهور الفريقين الذي حرص على متابعة اللقاء على إلهاب حماس اللاعبين لينجح الضيوف في كسب الشوط الأول 25-21 بعد أن قدم الفريقان أداءً قوياً.
وجاء الشوط الثاني عيناوياً شكلاً ومضموناً، فيما وقع بعض لاعبي شباب الأهلي- دبي في أخطاء فردية لينتهي 25-15 لصالح «الزعيم».
وفي الشوط الثالث، تكرر«سيناريو» الشوط الأول من حيث الأداء والقوة نقطة هنا وأخرى هناك ليستمر على المنوال نفسه، خصوصاً أن لاعبي الفريقين يمتازون بخبرة مثل هذه المباريات النهائية التي انعكست على مجرياته من حيث الضربات الساحقة وحائط الصد القوي ليقول «الزعيم» كلمته المسموعة في منتصفه لينجح في التقدم على الضيوف 25-16، فيما كانت الكلمة القوية في الشوط الرابع والذي انتهى لصالح شباب الأهلي- دبي 25-19 ليحتكم الفريقان إلى الشوط «الفاصل» في هذه اللقاء المثير والذي تقدم في بدايته شباب الأهلي- دبي لينجح العين في إدراك نقطة التعادل، ويستمر اللعب على المنوال نفسه بقوة الأداء من لاعبي الفريقين، مما كان الأثر الكبير على سرعة اللعب ليتواصل مشهد الإثارة والذي ابتسم للزعيم العيناوي بنتيجة 15-12. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من بدر حبيب وخالد راشد وسعاد إبراهيم مسجلاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©