الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد خميس يفتتح صفحة "البارالمبية الرابعة"

محمد خميس يفتتح صفحة "البارالمبية الرابعة"
31 مايو 2019 00:05

أسامة أحمد (الشارقة)

افتتح محمد خميس بطلنا الأولمبي ونجم منتخب «أصحاب الهمم»، صفحة المشاركة في تحدي النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020»، حيث كثف تحضيراته تحت إشراف مدربه المغربي تيتو قاسم.
ويشارك خميس الذي يعتبر أول لاعب يحصل على ميداليتين ذهبيتين في دورات الألعاب البارالمبية، في النسخة الجديدة لمونديال «رفعات القوة» المزمع إقامته بكازاخستان يوليو المقبل، إذ يقود «أصحاب الهمم» في هذا المحفل العالمي المهم.
وقال خميس: أحلم بالميدالية البارالبية الرابعة لتعزيز إنجازاتي السابقة في هذا المحفل البارالمبي المهم، بعد حصولي على ذهبيتي أثينا 2004 و«ريو 2016» وفضية بكين 2008، فيما حرمتني الإصابة من المشاركة في «بارالمبية لندن 2012» من الوصول إلى منصة التتويج.
وأضاف: «أصحاب الهمم» محظوظون بقيادة رشيدة تقدر دائماً من ينجز ويرفع علم الإمارات في المحافل القارية والدولية، مشيراً إلى أن تحضيراته للمشاركة في «مونديال كازاخستان» تجرى على قدم وساق، لرسم «أصحاب الهمم» صورة طيبة عن لعبة رفعات القوة، وخصوصاً أن المعسكر الذي سيقام في تايلاند عقب عيد الفطر لمدة 3 أسابيع يعد فرصة ذهبية، لوضع اللمسات الأخيرة لخوض هذا التحدي العالمي والذي يعد بروفة قوية للمشاركة في «بارالمبية طوكيو» بعد نجاحه في الـتأهل إليها مبكراً. وأكد خميس أن الإنجازات التي حققها «أصحاب الهمم» في الدورات البارالمبية السابقة، وآخرها «ريو 2016» تمثل قوة دفع لهم من أجل مواصلة مسيرة النجاحات وفق النهج المرسوم. وقال: الحديث عن اعتزالي اللعب الدولي بعد بلوغي سن الخمسين سابق لأوانه، وخصوصاً أنني أفكر حالياً في كيفية التحضير المثالي للمشاركة في «مونديال كازاخستان» و«بارالمبية طوكيو» لتعزيز الميداليات التي سبق أن أحرزتها في الدورات السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©