الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب اليد يتأهل للمجموعة الأولى في "الآسيوية"

منتخب اليد يتأهل للمجموعة الأولى في "الآسيوية"
18 يناير 2020 22:10

دخل منتخبنا لكرة اليد ضمن أفضل منتخبات آسيوية بعد تأهله للدور الثاني في البطولة الآسيوية التاسعة عشرة لمنتخبات الرجال المقامة حالياً بالكويت والمؤهلة لكأس العالم للرجال بالقاهرة 2021، حيث أنهى مشواره في الدور الأول في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة عقب خسارته اليوم السبت أمام الكويت صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 17-20.
وينضم منتخبنا للمجموعة الأولى بالدور الثاني مع منتخبات البحرين أول المجموعة الأولى واليابان ثاني المجموعة الثانية والسعودية أول المجموعة الثالثة، فيما تضم المجموعة الثانية إيران وقطر وكوريا الجنوبية والكويت، ويلتقي منتخبنا مع البحرين في أولى مبارياته بالدور الثاني بعد غد الإثنين ثم يواجه منتخب السعودية في الجولة الثانية يوم الثلاثاء واليابان في الجولة الثالثة يوم الخميس المقبل.
قدم منتخبنا مباراة كبيرة أمام الكويت صاحب الأرض وجاء المستوى الفني للمباراة مرتفعاً حيث تراجعت نسبة الأخطاء للاعبي المنتخب في الشوط الأول والذي انتهى لمصلحة الكويت بفارق هدف 11-10، وظهر الحارس عبدالرحمن خميس بمستوى متميز، وفي الشوط الثاني كان التعادل هو شعار الفريقين، ورغم أن منتخبنا تقدم في أخر من مناسبة إلا أن نتيجة 17-17 هي آخر تعادل في المباراة بعدما استغل لاعبو الأزرق الأخطاء واللعب على الهجمات المرتدة. وأهدر لاعبونا جميع الفرص المتاحة، وانتهت المواجهة لمصلحة الكويت 20-17. وكان اللاعب الأبرز في صفوف منتخبنا سيف الأنصاري الذي قدم مباراة كبيرة وأيضاً عبدالله خميس وكلاهما من اللاعبين الصاعدين بقوة مع المنتخب.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©