الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"ديوا" ترعى مؤتمر ومعرض "إمتيك 2018"

"ديوا" ترعى مؤتمر ومعرض "إمتيك 2018"
8 سبتمبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» عن رعايتها لمؤتمر ومعرض «إمتيك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018 » الذي تنظمه مؤسسة دبي المستقبل بالتعاون مع منصة «ام آي تي تكنولوجي ريفيو» للمرة الأولى في المنطقة خلال يومي 23 و24 سبتمبر الجاري في قاعة جودلفين بفندق أبراج الإمارات بدبي.
يركز المؤتمر على عدة محاور رئيسة تشمل حكومات المستقبل وما يرتبط بها من موضوعات مثل البنى التحتية والحكومات الذكية والطاقة والاستدامة، وكذلك الأمن السيبراني ووسائل الاتصال الاجتماعي ومستقبل الاتصالات.
ويستعرض المؤتمر آفاق الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والواقع المعزز وغيرها من التقنيات الناشئة كما يتضمن الإعلان عن قائمة «المبتكرون تحت سن 35 عاماً للشرق الأوسط وشمال إفريقيا» والتي تشمل 35 مبتكراً في المجال العلمي والتقني تحت سن 35 عاماً لينضموا إلى مجتمع المبتكرين الممتد حول العالم.
وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن الهيئة تستعرض - خلال المعرض المصاحب للمؤتمر - أحدث التقنيات والابتكارات التي تتبناها في مجال الخدمات والعمليات التشغيلية والاستدامة والطاقة النظيفة إضافة إلى إسهاماتها في دعم المدن الذكية وتطوير الشبكات الذكية والتحول الرقمي لإمارة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©