الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الظاهري: الخسارة أمام الوحدة «كبوة جواد»

الظاهري: الخسارة أمام الوحدة «كبوة جواد»
29 أكتوبر 2019 00:04

عماد النمر (عجمان)

أكد عبد الله إبراهيم الظاهري، عضو مجلس إدارة نادي عجمان، مشرف الفريق الأول، أن ما حدث للفريق خلال مباراة الوحدة الأخيرة يعتبر «كبوة جواد»، وقال: «ظروف المباراة لم تكن طبيعية للفريق، من حيث ارتكاب الأخطاء، أو إصابة وليد اليماحي التي أثرت على اللاعبين، ونعتبر ذلك درساً للاعبين في بداية الموسم، لابد من الاستفادة منه حتى نهاية الدوري، وعلينا أن ننسى المباراة، وأن نتجهز للمباريات المقبلة».
ونفى الظاهري، أن يكون هناك قلق من أداء الفريق، خاصة أنه تلقى خسارتين متتاليتين، مشيراً إلى أن عجمان كان هو الطرف الأفضل في مباراة الظفرة، التي خسرها بهدف في الدقائق الأخيرة، وفي الشوط الأول من مباراة الوحدة كان هو الطرف الأفضل لعباً ونتيجة، قبل أن تنقلب النتيجة في الشوط الثاني.
وحول تأثير غياب اللاعب المالي، حامد دومبيا، على أداء الفريق، قال ندعو الله أن يشفي دومبيا، وأن يعود للملاعب قريباً، ولا شك في أن غيابه أحزننا جميعاً، لكن اللاعب عصام فايز الذي حل مكانه أدى بصورة جيدة، وكان له حضور مميز في المباراتين الأخيرتين، وسيتطور كثيراً في المباريات المقبلة، وهو قادر على تعويض غياب دومبيا، ولديه الكثير ليقدمه لعجمان.
وعن رؤيته لأداء الأجانب الثلاثة في الفريق بعد الجولة الخامسة، أوضح أن كل لاعب منهم له بصمة مع الفريق، وقال: «ما وصلنا إليه حالياً باحتلال المركز الخامس، كان بمساهمة منهم، إلى جانب بقية عناصر الفريق، حيث سجل الثلاثة 7 أهداف في المباريات الخمس الماضية، ونأمل أن تزداد جهودهم أكثر في المرحلة المقبلة، خاصة اللاعب بوبكر تراولي الذي يحتاج للمزيد من التأقلم والتجانس مع الفريق حتى يعطي كل ما لديه».
وأوضح الظاهري، أن لقاء شباب الأهلي، الخميس المقبل، يعد غاية في الصعوبة على الفريقين، وقال: «نحن نستعد بكل قوة لتجهيز الفريق بصورة جيدة، ونأمل أن تكون هذه المباراة بداية العودة لسكة النتائج الإيجابية».
وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومية، على ملعبه، تحت قيادة المدير الفني، أيمن الرمادي، استعداداً لمباراة الجولة السادسة أمام شباب الأهلي في دبي، وحرص الرمادي على الاجتماع باللاعبين قبل بداية أول حصة تدريبية عقب لقاء الوحدة، وبين لهم الأخطاء والسلبيات التي أدت إلى قلب النتيجة والخسارة برباعية بعد الفوز بثنائية، وشدد على ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب مهما كانت الظروف، وعدم التراخي، واللعب بكل قوة حتى اللحظة الأخيرة، والتمسك دائماً بشعار الفوز من أجل الحفاظ على السمعة الطيبة، التي اكتسبها الفريق خلال الموسمين الماضيين.
على جانب آخر، منح الجهاز الطبي للفريق راحة للمحترف الغاني ويليام أوسو، وذلك بعد شعوره بإصابة في العضلة الضامة، ويقوم اللاعب بتدريبات منفردة حتى يتعافى ويدخل التدريبات مع الفريق، ليكون جاهزاً لخوض مباراة الجولة السادسة أمام شباب الأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©