الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

علاء عريقات (وسط) خلال تسلم الجائزة

علاء عريقات (وسط) خلال تسلم الجائزة
10 فبراير 2008 23:40
أعلن بنك أبوظبي التجاري أمس عن فوزه بجائزة ''أفضل برنامج ولاء للعملاء'' وجائزة ''أفضل حملة إعلانية لإطلاق منتج جديد'' عن برنامجه مكافآت بلا حدود ''تاتش بوينتس، وذلك ضمن جوائز ''أفضل شركة مالية في الشرق الأوسط''· وقال البنك في بيان: يعد برنامج مكافآت بلا حدود ''تاتش بوينتس'' أول برنامج مكافآت للعملاء من نوعه على مستوى الدولة، حيث تمّ إطلاق هذا البرنامج في أكتوبر 2007 لاختيار العملاء للخدمات والمنتجات المميزة التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري· و قال علاء عريقات نائب الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري: ''دأب البنك على السعي لتوطيد وتوسيع قاعدة عملائه، حيث نجح في تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المتميزة، كما أننا استثمرنا الكثير من الجهد والوقت في طرح العديد من المبادرات الناجحة ومنها برنامج مكافآت بلا حدود ''تاتش بوينتس''· من جهته قال أروب مخوباضاي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: صُمِّم برنامج مكافآت بلا حدود ''تاتش بوينتس'' تعبيراً عن تقديرنا لعملائنا وتثميناً لاختيارهم المنتجات والخدمات التي يقدّمها بنك أبوظبي التجاري· ويمكن برنامج ''تاتش بوينتس'' عملاء بنك أبوظبي التجاري من تجميع نقاط ''تاتش بوينتس'' بمجرد استخدامهم خدمات البنك ومنتجاته المتنوعة، حيث تدخل كافة منتجات وخدمات البنك تقريباً ضمن برنامج مكافآت بلا حدود، فكلما استخدم العملاء هذه المنتجات والخدمات كلما حصدوا مكافآت أكثر· كما يمكن هذا البرنامج العملاء من استرداد نقاط ''تاتش بوينتس'' مقابل قسائم مشتريات من محال أرقى العلامات التجارية المشاركة في البرنامج· أعلنت شركة فيليبس للإلكترونيات عن حصدها لتقدير عالمي كبير للجوائز السنوية للمنتدى الدولي iF لتصميم المنتج، حيث فازت بسبع وعشرين جائزة في سبع فئات· وقالت الشركة في بيان: إن فوزها بالعديد من جوائز المنتدى الدولي للتصميم iF في فئة منتجات أسلوب الحياة تأكيد واضح على منهجها في التصميم الذي يُوجِد حلولاً مناسبة اعتماداً على رؤى عميقة· ومن بين المنتجات الفائزة: تلفاز Aurea 24PFL0099D الذي نال استحساناً ضخماً والذي يعتمد على إبداع الضوء المحيط Ambilight ليوضح مستقبل الترفيه المنزلي· وتساعد تصميمات ''فيليبس'' على مستوى الساحة الحرفية على إيجاد انطباع إيجابي قوي بمفهوم التصميم الرمزي· كما أن الشركة تولي اهتمامها بكل تفاصيل المنتج والنظم في الداخل والخارج - محدثة انطباعاً دائماً لعلامة فيليبس التجارية مطمئنة العميل بالاستثمار الذي قد تم· تتميز جائزة المنتدى الدولي لتصميم المنتج iF بالرقي العالي، وتكمن أهميتها في الاعتراف بها على مستوى عالم التصميم وما وراءه· حيث يدخل أكثرمن 20 محكماً معترفاً بهم دولياً، منهم مصممون ومتعهدون في نقاش نقدي ومناظرات لاختيار المنتجات الفائزة من بين ما يقرب من 2000 مشاركة متنافسة تمتد بين أكثر من 30 دولة· أعلنت مجموعة سامسونايت في بيان أنها افتتحت مكتب إقليمي لها في مدينة دبي، وذلك لتطوير وترسيخ علامتها التجارية في أسواق منطقة الخليج· وقال براشانت فاتكار نائب رئيس مكتب الشرق الأوسط لدى مجموعة سامسونايت: ''تواجدت مجموعة منتجات سامسونايت في أسواق منطقة الخليج من خلال موزعي منتجاتها منذ العديد من السنوات، وأصبحت هذه العلامة مرتبطة بحقائب السفر عالية الجودة في أسواق المنطقة''· وأضاف: ''يسهم المكتب الجديد الذي افتتح في دبي في تعزيز مكانة علامتنا التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، كما ويأتي افتتاح المكتب في وقت مثير بالنسبة لشركة سامسونايت، التي تنفذ مجموعة واسعة من المبادرات العالمية، لتعزيز موقفها كعلامة تجارية عالمية فاخرة''· وأفاد: ''ولشركة سامسونايت الشرق الأوسط عشرة منافذ لبيع التجزئة في دبي، متواجدة في مراكز التسوق الرئيسة في دبي وأبوظبي والعين· كما أننا ندرس إمكانات زيادة عدد فروعنا في دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون، إضافة إلى توسيع نطاق منتجاتنا خلال الأشهر القليلة المقبلة''·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©