الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

طاهر: العمليات مستمرة لتطهير الحديدة بالكامل

طاهر: العمليات مستمرة لتطهير الحديدة بالكامل
13 أكتوبر 2018 00:03

عدن (الاتحاد)

أكد محافظ الحديدة الحسن طاهر، أن العمليات العسكرية مستمرة في جبهات الساحل الغربي لتحرير ما تبقى من المناطق والمدن، وفي المقدمة مدينة وميناء الحديدة، وتخليص المحافظة من ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني.
وأشار إلى أن الجيش الوطني والمقاومة المشتركة وقوات التحالف، عازمة على تطهير الحديدة ومينائها من الميليشيات، خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن قوات الجيش الوطني والمقاومة المشتركة، بدعم قوات التحالف العربي، تقوم بدورها في الدفاع عن أبناء الحديدة واليمنيين كافة، وعن الأمن القومي العربي، ولن تسمح للميليشيات الإيرانية مواصلة ارتكاب الجرائم والانتهاكات الإنسانية.
وجاءت تصريحات محافظ الحديدة أثناء زيارته مخيم النازحين التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة في منطقة بني جابر بمديرية الخوخة الذي تعرض للقصف من قبل ميليشيات الحوثي، ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 13 نازحاً، معظمهم من الأطفال والنساء. وتفقد المحافظ أوضاع النازحين في المخيم، واستمع منهم إلى شرح مفصل حول عدد الضحايا والمصابين والدمار الكامل والجزئي الذي لحق بـ14خيمة داخل المخيم، معبراً عن إدانته واستنكاره للجريمة البشعة التي ارتكبتها الميليشيات بحق الأسر النازحة في المخيم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©