الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن سعود يعزي في شهيد الوطن طارق البلوشي

محمد بن سعود يعزي في شهيد الوطن طارق البلوشي
17 نوفمبر 2019 01:19

رأس الخيمة (وام)

قدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في شهيد الوطن العريف/‏‏‏‏‏‏1 طارق حسين حسن البلوشي الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في منطقة نجران في المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن مشاركة قواتنا في عملية «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل»، في إطار التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.
وأعرب سموه -خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد في منطقة الظيت برأس الخيمة- عن صادق عزائه ومواساته لوالد وإخوة الشهيد «جابر وخالد وعارف وطالب وعادل وعلي» وإلى ذوي الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وينزله منازل الصديقين والأبرار، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.
كما قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، عصر أمس، واجب العزاء في شهيد الوطن العريف/‏‏‏1 طارق حسين حسن البلوشي.
وأعرب معالي الشيخ نهيان بن مبارك -خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد في منطقة الظيت برأس الخيمة- عن صادق عزائه ومواساته لوالد وإخوة الشهيد «جابر وخالد وعارف وطالب وعادل وعلي» وإلى ذوي الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وينزله منازل الصديقين والأبرار، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.
كما قدم معالي صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أمس، واجب العزاء في شهيد الوطن العريف/‏‏‏1 طارق حسين حسن البلوشي.
وأعرب معالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد في منطقة الظيت برأس الخيمة، عن صادق عزائه ومواساته لوالد وأخوة الشهيد.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وينزله منازل الصديقين والأبرار، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء حمد أحمد الرحومي، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وكل من سعيد العابدي وأسامة الشعفار وأحمد محمد الشحي وأحمد حمد أبو شهاب السويد وعبيد خلفان عبيد الغول ومروان عبيد علي المهيري، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©