الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الاتحاد" تحتفل بعيدها الـ "49" وتكرم موظفيها

"الاتحاد" تحتفل بعيدها الـ "49" وتكرم موظفيها
27 أكتوبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت صحيفة «الاتحاد» الاثنين الماضي، احتفالاً خاصاً بمناسبة الذكرى الـ «49» لتأسيسها، بحضور سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام»، والمديرين التنفيذيين في أبوظبي للإعلام والعاملين في الصحيفة.
وألقى سعادة الدكتور علي بن تميم كلمة رحب فيها بالحضور، متمنياً للصحيفة والعاملين فيها مواصلة النجاح الذي حققوه على مدار نحو خمسة عقود.
وأكد سعادته أهمية الدور التنويري الذي تضطلع به الصحيفة اليوم، وجهودها في عكس المكانة التي بلغتها دولة الإمارات ودورها في المشهد الحضاري العالمي، مشيداً بمصداقيتها ومهنيتها العالية في مواكبة الحراك المتميز لأبناء الإمارات وإنجازاتهم في ظل قيادتنا الرشيدة.
بدوره تناول حمد الكعبي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، في كلمته التي ألقاها في الحفل الذي أقيم بفندق المنغروف الشرقي في أبوظبي، إنجازات الصحيفة خلال عام 2018، وأبرز تطلعاتها للعام المقبل، داعياً أسرة التحرير إلى بذل المزيد من الجهد للمحافظة على نجاحاتها وتحقيق التميز والتألق. وفِي اختتام الاحتفال قام سعادة د. علي بن تميم المدير العام وحمد الكعبي رئيس التحرير بتكريم موظفي الصحيفة المتميزين وتوزيع الجوائز عليهم وأخذ الصور التذكارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©