الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«شؤون الوطني الاتحادي» توقع مذكرة تفاهم مع «تكافل الداخلية»

«شؤون الوطني الاتحادي» توقع مذكرة تفاهم مع «تكافل الداخلية»
1 نوفمبر 2018 01:25

أبوظبي(الاتحاد)

وقعت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية، مذكرة تفاهم تهدف إلى تقديم خدمات برنامج «فزعة» إلى موظفي الوزارة، والذي تم إطلاقه بهدف تقديم خدمات حصرية ومنوعة ومتميزة للأعضاء المنتسبين للبرنامج.
وقع على مذكرة التفاهم في مقر وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي بأبوظبي، كل من سامي محمد بن عدي، الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة في الوزارة، والمقدم أحمد محمد بو هارون الشامسي، المدير العام للصندوق، بحضور عدد من القيادات وكبار موظفي الطرفين.
وقال طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي «تأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون والتنسيق بين الوزارة وجميع الجهات الحكومية في دولة الإمارات، كما أنها تأتي في إطار حرص الوزارة على تعزيز الروح الإيجابية وسعادة الموظفين، وبما يسهم في الارتقاء بالأداء وتحقيق أفضل الإنجازات».
ومن جهته، أكد المقدم أحمد محمد بو هارون الشامسي أن الصندوق يسعى بشكل دائم لدعم التعاون المتبادل مع كافة الجهات الحكومية، تسهيلاً على ذوي الشأن وتحقيقاً للمصلحة العامة، من خلال توفير أفضل الخدمات التي توفر حياة كريمة لأعضاء البرنامج، تحت شعار «فزعه أسلوب حياة للسعادة والإيجابية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©