الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الدراجات الهوائية.. جديد "دبي لأصحاب الهمم"

الدراجات الهوائية.. جديد "دبي لأصحاب الهمم"
8 نوفمبر 2018 00:00

أسامة أحمد (دبي)

أدرج نادي دبي لأصحاب الهمم الدراجات الهوائية ضمن أنشطته وتم أيضا ضم أحمد المطيوعي للعبة المستحدثة في أروقته من أجل قيادة الفريق وتكوينه بهدف نشر الدراجات الهوائية لتحقيق الطموحات المطلوبة.
أعلن ذلك، ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر النادي، وحضره ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، وذيبان المهيري الأمين العام لاتحاد المعاقين، وأحمد المطيوعي لاعب منتخبنا الوطني.
وأشار بالرقاد، إلى أن استحداث اللعبة ضمن أنشطة النادي وانضمام المطيوعي يأتيان ضمن إستراتيجية نادي دبي لأصحاب الهمم المنبثقة من إستراتيجية مجلس دبي الرياضي وخصوصا أن بطلنا يعشق الدراجات الهوائية ويعتبر بكل المقاييس مكسباً كبيراً حيث نسعى جميعاً من أجل إنشاء فريق متكامل للدراجات.
ووجه الشكر إلى أسرة نادي العين والتي وافقت على انضمام اللاعب إلى «دبي لأصحاب الهمم» بعد مخاطبتهم بذلك وإلى اتحاد المعاقين لسرعة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي.
كما وجه الشكر إلى اتحاد الدراجات برئاسة أسامة الشعفار على اهتمامه الكبير باللعبة مبينا أن اللاعب المطيوعي يملك مقومات ترك بصمة جديدة حتى يكون لها المردود الإيجابي على مسيرة منتخبنا الوطني وخصوصا أن التأهل إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020» هو هدف النادي واللاعب نفسه.
من ناحيته، أعرب ماجد العصيمي عن فخره بتواجد لاعب المنتخب في أروقة «دبي لأصحاب الهمم» الذي يمثل قائدا للفريق من أجل دفع مسيرة الدراجات الهوائية إلى الأمام وفق النهج المرسوم مبينا أن النادي سيسخر كافة إمكاناته لإنجاح اللعبة حتى يرسم الفريق صورة طيبة عن الدراجات الهوائية خلال المرحلة المقبلة.
وشدد على أهمية الدراجات الهوائية في عالم «أصحاب الهمم» من أجل أن تحقق الأهداف المنشودة لتاريخها المعروف وخصوصاً أن «أصحاب الهمم» يشاركون في طواف فرنسا، مبيناً أن الدراجات اليدوية تم إدراجها مؤخراً في بعض المسابقات.
من جانبه، أعرب أحمد المطيوعي عن فخره بانضمامه لنادي دبي مبيناً أنه سيدخل معسكراً بعد أسبوعين استعداداً لخوض تحدي البطولات المقبلة والتي تشتمل على نسخ مختلفة في كأسي العالم وأوربا إضافة إلى المشاركات القارية والتي أسعى خلالها لتحقيق ما أصبو إليه وفق النهج المرسوم من نادي دبي لأصحاب الهمم.
وقال: أسعى لتكوين فريق الدراجات بالنادي وفق الإستراتيجية الموضوعة وخصوصا أن اللعبة على الطريق الصحيح بعد مشاركتها الأخيرة في النسخة الأخيرة لدورة البارالمبية الآسيوية التي اختتمت مؤخرا بالعاصمة الأندونيسية جاكرتا.
وأكد ذيبان المهيري أن استحداث اللعبة بنادي دبي لأصحاب الهمم خطوة على الطريق الصحيح والتي تصب في مصلحة منتخبنا الوطني، خصوصا أن الدولة تشجع على ممارسة الدراجات وفرصة لأصحاب الهمم للتعرف على هذه الرياضة بعد أن شارك منتخبنا لأول مرة في الدراجات الهوائية في «أسياد جاكرتا» مؤخرا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©