الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اجتماع طارئ في الأهلي المصري.. "قرارات ثورية" تداوي "الهزة الأفريقية"

اجتماع طارئ في الأهلي المصري.. "قرارات ثورية" تداوي "الهزة الأفريقية"
15 نوفمبر 2018 00:00

محمد الدمرداش (القاهرة)

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، عدة جلسات طارئة اليوم، يعقبها جلسة عاصفة لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لمناقشة السقوط المدوي لفريق الكرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والخسارة بثلاثية أمام الترجي التونسي، وفقدان لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، وسط توقعات بقرارات حاسمة للمجلس ولجنة الكرة، لتصحيح المسار في ظل الغضب الجماهيري الكبير من مستوى الفريق، وصمت المجلس على دعمه بعناصر مميزة من اللاعبين.
وقطع محمود الخطيب، إجازة حصل عليها للعلاج في ألمانيا مؤخراً، بعد العودة من تونس وعاد إلى القاهرة، ليترأس اجتماعات لجنة الكرة ومجلس الإدارة، لإصدار عدة قرارات ثورية بشأن فريق الكرة، من المنتظر أن تطول جميع عناصر قطاع الكرة بالنادي في ظل حالة الغضب الشديدة التي يعاني منها الفريق.
وطلب الخطيب قبيل سفره إلى تونس عدة تقارير من الجهاز الفني لفريق الكرة، بشأن الموقف الحالي واللاعبين والصفقات التي يحتاج إليها النادي، وكذلك موقف الإصابات والجهاز الطبي، بجانب تقارير أخرى حول قطاع الناشئين، على أن يعقد المجلس الأحمر جلسة طارئة لإعلان قراراته التي من المنتظر أن تكون ثورية لتصحيح المسار.
ويدرس مجلس الأهلي إعفاء محمد يوسف من منصب القائم بأعمال مدير الكرة، مع تفرغه لمنصب المدرب العام بجانب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، على أن يتم تعيين سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة، لإعادة الانضباط للفريق مرة أخرى.
ويناقش المجلس موقف التجديد لمؤمن زكريا صانع الألعاب، واعتماد تعديل عقد محمد الشناوي حارس المرمى، وعودة صالح جمعة للتدريب مع الفريق من جديد، ومناقشة التعاقدات الجديدة في يناير والتي يعد أبرزها، باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك. أوضح محمد يوسف، أن المهاجم المغربي وليد أزارو هداف الفريق غير معروض للبيع، ولن يرحل بأي مقابل مادي، خاصة أنه أحد أفضل المهاجمين في قارة أفريقيا ومن المستحيل تعويضه، حيث تلقى المهاجم الدولي المغربي، عدة عروض قوية ويفكر في الرحيل خلال شهر يناير ولكن الجهاز الفني يتمسك باستمراره، مشيراً في ذات الوقت إلى أن لجنة الكرة تنتظر القرار النهائي لصانع الألعاب مؤمن زكريا بشأن استمراره وتجديد تعاقده بعدما طلب زيادة العرض المالي المقدم إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©