الأربعاء 1 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد كلباء يتصدر دوري عام زايد للجودو

اتحاد كلباء يتصدر دوري عام زايد للجودو
19 نوفمبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت فرق نادي اتحاد كلباء للجودو تألقها في منافسات اتحاد المصارعة والجودو هذا الموسم، بصدارة فرق مراحلها العمرية لمنافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري عام زايد للجودو التي اختتمت بصالة نادي الشارقة «فرع الحزانة» بمشاركة 120 لاعبا لفرق المراحل العمرية تحت 17،16،15 سنة.
وتصدر اتحاد كلباء برصيد 12 نقطة، وحل فريق الجزيرة في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم نادي الشارقة ثالثاً برصيد 6 نقاط، ثم نادي خورفكان الثالث (مكرر) بالرصيد نفسه.
ونجح فريق اتحاد كلباء في الفوز على فرق خورفكان 8 - 0، وعلى نادي الفجيرة للفنون القتالية 8 - 0، والجزيرة 5 - 3 وعلي الشارقة 5 - 3، مما كفل التفوق وصدارة المسابقة التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد في افتتاح موسم مسابقاته الرسمية، وشهدت مشاركة الفئات التي حددتها لائحة المسابقة، خاصة الفئات التي شملتها المبادرة الكريمة لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وضمت أبناء المواطنات، ومواليد الدولة المقيمين، ما يساهم في اكتشاف عدد من المواهب الواعدة في مجال اللعبة، لمواليد 2001 و2002 و2003، والتي تنافست في أوزان تحت 50، 55، 60، 66، 73، 81، وتحت وفوق 90 كجم.
وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد النتائج الباهرة التي ظل يحققها نادي اتحاد كلباء في مجال اللعبة خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن ذلك يضعه تحت تحدي الاستمرار والحفاظ على موقعه الحالي، مشيداً بجهود إدارة النادي ورغبة اللاعبين الصاعدين الذي شكلوا إضافة للمنتخبات الوطنية.
واعتبر الدرعي أن ما يقدمه اتحاد كلباء من مستويات عالية يمثل حافزاً للفرق الأخرى وأجهزتها الفنية للمزيد من الاهتمام، ما ينعكس على مختلف الفئات العمرية، التي تشكل إضافة للمنتخبات الوطنية التي تستعد لأولمبياد 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©