الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

محمد بن حمد الشرقي يشيد بأيام الفجيرة الثقافية في إيطاليا

محمد بن حمد الشرقي يشيد بأيام الفجيرة الثقافية في إيطاليا
28 ديسمبر 2018 02:28

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري أمس وفد جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، المشارك في «أيام الفجيرة الثقافية في إيطاليا».
واطلع سموه خلال اللقاء على أبرز الأنشطة التي قدمها وفد الجمعية في إيطاليا لإبراز الدور الحضاري لدولة الإمارات في الخارج، وعرض تراثها الأصيل.
وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بدور الجمعية في تنفيذ البرامج الثقافية والاجتماعية التي تجسد هوية المجتمع الإماراتي الغني ونقلها إلى الخارج، مؤكداً سموه ضرورة وجود رؤية مستقبلية لنشر الثقافة الإماراتية في الخارج عبر الاحتكاك مع الحضارات الأخرى.
وأثنى سموه على ما يبذله مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية في نشر الوعي المجتمعي، وجهودها في نقل الرؤية الثقافية للدولة مع ثقافات العالم المختلفة.
وتقدم خالد الضنحاني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بالشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه المستمر للجمعية وبرامجها المختلفة في الفجيرة وخارجها، مثمناً رعاية سموه لأعمال الجمعية ونشاطاتها الدائمة، هذه الرعاية التي كان لها الدور الرئيس في تميز عمل الجمعية في الإطار الاجتماعي والثقافي.
حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©