الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الأخضر" يواجه كوريا الجنوبية والفرج يقترب من العودة للتدريبات الجماعية

"الأخضر" يواجه كوريا الجنوبية والفرج يقترب من العودة للتدريبات الجماعية
29 ديسمبر 2018 00:00

أمين الدوبلي (أبوظبي)

واصل لاعب الوسط سلمان الفرج تدريباته الانفرادية الخاصة رفقة الجهاز الطبي لمنتخب «الأخضر» السعودي لإكمال برنامجه العلاجي، على أمل المشاركة لبعض الوقت في مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها بعد غد على ستاد الشامخة، والتي ستكون البروفة الأخيرة للطرفين قبل انطلاق منافسات بطولة آسيا..
وكانت بعثة الأخضر قد وصلت إلى العاصمة أبوظبي، لاستكمال المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019. وأجرى الأخضر حصة تدريبية أمس الأول في أبوظبي، واكتفى المدير الفني خوان بيتزي فيها بتدريبات خفيفة، بدأت بالجري، وتلتها تقسيمة مصغرة في وسط الملعب، ركز فيها الجهاز الفني على الضغط على الكرة في كل مكان بالملعب، وتبادل المراكز والتحرك السريع والتسديد من كل مكان والزوايا كافة، مع مطالبة اللاعبين بالاعتماد على اللمسة الواحدة واللامركزية في الحركة، بحيث يتم تبادل المراكز كلما اقتضت الضرورة.
وأجرى المنتخب الوطني حصة تدريبية إضافية مغلقة أمس في السادسة والنصف، بمشاركة كل اللاعبين، حيث تم التركيز على الجانبين البدني والفني معاً، وقد بذل اللاعبون جهداً كبيراً لنيل ثقة المدرب من أجل الدخول في دائرة اهتمامه والمشاركة في مباراة كوريا الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©