الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مؤتمر لخدمة العملاء في دول مجلس التعاون ينطلق الثلاثاء المقبل

21 فبراير 2008 23:48
في ظل التطورات والتحولات التكنولوجية في مجال خدمة العملاء ودعم مبادرات النهوض بمستوى خدمة العملاء والاتصالات ومراكز الاتصالات وتحديثها بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنية أعلنت ''داتاماتكس'' عن اكتمال كافة الاستعدادات للمؤتمر السادس للعناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة لدول مجلس التعاون الذي ستنطلق فعالياته يوم الثلاثاء القادم في الفترة من 26 - 82 فبراير الجاري· وفي حديثه عن المؤتمر قال علي الكمالي، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر: ''إن الحاجة ملحة لتطوير آليات وترسيخ أسس وقواعد تحليل العملاء والتي من شأنها تطوير منهجيات الإصغاء ومتابعة رضا وتوقعات العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة في القرن الواحد والعشرين'' كما أضاف'' سيتناول المؤتمر الاستراتيجيات والاتجاهات المتميزة والحديثة في التعامل مع العملاء متعددي الثقافات وآليات تطوير استراتيجيات القياس الفعالة والتعامل مع التقنيات الحديثة لامتلاك مهارات خدمة العملاء''· كما سيناقش المؤتمر أبرز استراتيجيات العناية بخدمة العملاء والخدمات التكنولوجية الحديثة المقدمة من مؤسسات الاتصالات في الشرق الأوسط والتي تسلط الضوء على الآليات والنظم والتطبيقات التكنولوجية الحديثة والذكية· والتعرف على استراتيجيات تطويرها وآخر ما توصلت إليه من الحلول والبرامج التي تنبني عليها ثقافة العناية بخدمة العملاء· ويحظى المنتدى بمشاركة نخبة من أبرز المتحدثين الإقليميين والدوليين·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©