الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رسالة إلى مسؤول

10 فبراير 2007 01:17
الإنترنت·· والاتصال المقطوع من خلال جريدتكم الموقرة أود نشر شكواي عن موضوع يخص (الإنترنت / الشامل) لمؤسسة الإمارات للاتصالات، بداية أشكر الاتصالات على تقديم أفضل وأحسن الخدمات للعملاء من حيث التطور التكنولوجي في الاتصال وغيرها من الخدمات، حيث إنني أعاني من مشكلة انقطاع الاتصال بالإنترنت كثيراً ومن مدة طويلة منذ أكثر من سنتين ولغاية الآن لم يتم حل هذه المشكلة، وهي أن الاتصال بالإنترنت ضعيف جداً يصل الى الحد الأعلى (28800) فقط ولباقي المشتركين في المنطقة يصل الى (46600) وتم الإبلاغ عن طريق الرقم (8006100) وتم إرسال فني في اليوم التالي وأخبرني بأن المشكلة ليست بالجهاز، بل من الكيبل الخارجي، وبعد فترة تم إرسال الفني المختص عن الكيبل وفحص الكيبل وقال ليس من الكيبل بل من المقسم، واستمر على هذا الحال لمدة سنة وأنا مازلت أبلغ عن العطل، فيرسلون لي الفنيين، منهم من يقول (وهو فني الخطوط) يقول من الكيبل وفني آخر يقول من المقسم وهم بالأصل لا يعرفون من أين العطل، وبعدها اقترحوا علي الاشتراك في الشامل، واشتركت لمدة شهرين أو أكثر والاتصال جيد، وبعدها رجعت الحالة السابقة، وبعد الإبلاغ عن العطل، يأتي الفني ليصلحه وبعد مدة بسيطة ترجع الأمور الى حالها، وأنا شخصياً بلغت جميع المهندسين والفنيين بالفجيرة وخورفكان وحتى القائم بأعمال مدير الاتصالات بالفجيرة والسكرتير عن الموضوع، وكثرت وعودهم بأن يتم الحل ولغاية الآن ما زالت المشكلة قائمة· صحيح هذه المشكلة لها أكثر من سنتين والخدمة موجودة ولكن عملها ضعيف ومتقطع والاستفادة منها قليلة جداً، ورجائي منهم أن يتم تصليح الكيبل أو المقسم بأسرع وقت لحاجتنا للإنترنت لأن أبنائي يستخدمونه لإنزال بعض البحوث والمواضيع المهمة بالدراسة ومقابل خدماتهم ندفع لهم· محمد الكندي - الفجيرة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©