انطلقت أمس فعاليات المؤتمر الثامن للعناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة لدول مجلس التعاون الخليجي وتستمر أعماله حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري. وقالت شركة داتاماتكس في بيان صحفي امس إن المؤتمر يأتي مواكباً للتطورات والتحولات التكنولوجية التي طرأت على مجال العناية بخدمة العملاء ودعماً لمبادرات النهوض بمستوى خدمة العملاء ومراكز الاتصالات وتزويدها بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنية القادرة على مواكبة التنافسية العالمية في هذا المجال. وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر علي الكمالي “أن هناك حاجة ملحة لتطوير آليات وترسيخ أسس وقواعد تحليل العملاء والتي من شأنها تطوير منهجيات الإصغاء ومتابعة رضا وتوقعات العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة. “كما أضاف بأن المؤتمر سيتناول خلاله أيامه الأربعة الإستراتيجيات والاتجاهات المتميزة والحديثة في التعامل مع العملاء وآليات تطوير استراتيجيات القياس الفعالة والتعامل مع التقنيات الحديثة لامتلاك مهارات خدمة العملاء وأبرز إستراتيجيات العناية بخدمة العملاء والخدمات التكنولوجية الحديثة”.