دبي (الاتحاد) اختتمت مجموعة جميرا للضيافة العالمية والعضو في دبي القابضة، جولتها الترويجية السنوية في دول مجلس التعاون الخليجي، شملت أسواقاً رئيسة في المنطقة هي المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، بالإضافة إلى الإمارات، حيث تعرّف المعنيون بقطاع السفر ومشغلي الجولات السياحية ووكالات السفر والعملاء، على أحدث مشاريع التطوير والعروض الترويجية التي تقدمها جميرا في 22 من منشآتها الفندقية حول العالم. واستعرضت مجموعة جميرا أحدث مشاريع التطوير، وكشفت جميرا خلال جولتها أيضاً عن فلل جميرا فيتافيلي بالمالديف، وفندق جميرا لاوندز في لندن. وألقت جميرا خلال جولتها السنوية الضوء على مجموعة عروضها الترويجية لموسمي الشتاء الحالي والصيف المقبل، وتشمل المستجدات الأخرى التي أعلنت عنها المجموعة تفاصيل إضافية حول علامتها العصرية الجديدة فينو، التي تعكس روح وطابع دبي، وسوف يحتضن مشروع جزيرة بلو واتر في دبي أول فنادق فينو.