فاز بنك أبوظبي الوطني، بجائزة أفضل موقع إلكتروني للمعلومات المالية في الشرق الأوسط، في مسحٍ سنوي أجرته شركة “هالفرسون آند هالفرسون”، وذلك للسنة الثانية على التوالي. وقال مايكل تومالين، الرئيس التنفيذي للبنك “تؤمن إدارة البنك بأن الشفافية تعزز قدرة المستثمرين وتسهم، بالتالي، في تمتين الاقتصاد”. وقال عبد الله محمد صالح عبد الرحيم، المدير العام رئيس العمليات في البنك “الموقع الإلكتروني يعتبر وسيلة فعالة لتوفير معلومات للمساهمين والزوار”، مشيراً إلى أن فوز البنك بالعديد من الجوائز يرجع لالتزامه بأعلى مستويات الإفصاح. وانطلاقاً من حرصه على اتباع أفضل الممارسات في مجال الشفافية، يقوم بنك أبوظبي الوطني بنشر البيانات والنتائج المالية والتقارير والعروض المتعلقة بأنشطته بحيث يوفر أحدث المستجدات للمستثمرين والإعلاميين على موقعه الإلكتروني، والذي أطلق في عام 2000 كأحد أول المواقع الإلكترونية للبنوك الإماراتية.