فاز بنك الإمارات دبي الوطني بـ “الجائزة العالمية لتميز العلامات التجارية في الخدمات المصرفية والمالية 2011”. كما نالت حملة “الحقيقة والواقع” الإعلانية للبنك، جائزة “أفضل حملة تسويقية للعام 2011” إلى جانب عدد من الشركات الرائدة الأخرى مثل “ستار”، و”إل جي”، و” دي إتش إل إكسبرس”. وتسلم الجائزتين بالنيابة عن البنك، فيكرام كريشنا، رئيس التسويق والعلامة التجارية لمجموعة “الإمارات دبي الوطني”، وذلك خلال الحفل الرسمي الذي عقد على هامش “المؤتمر الدولي للعلامات التجارية 2011” في مومباي الهندية.