عقدت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ملتقى فريق شكاوى المتعاملين الموحد لعام 2011، في مركز تدريب البلدية، بحضور عائشة عبدالله ميران مساعدة الأمين العام لقطاع الإدارة والاستراتيجية بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وعبيد سالم الشامسي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الشؤون الدولية والشراكة، وأحمد النصيرات منسق عام برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ونخبة من مسؤولي ومنسقي الشكاوى من مختلف دوائر حكومة دبي. وتم خلال الملتقى بحث الموضوعات ذات الصلة كعلاقة التميز المؤسسي بشكاوى المتعاملين، والدروس المستفادة منها، وأهم تحديثات نظام شكاوى المتعاملين والمحاور التطويرية. وألقت ميران كلمة في افتتاح الملتقى أكدت فيها ضرورة الاستفادة من الشكاوى كفرص للتحسين وتحقيق الأهداف المرجوة من النظام الذي تم تطويره إيمانا من حكومة دبي بأهمية إيصال شكاوى المتعاملين وفئات المجتمع لمسؤولي وقياديي الدوائر والمؤسسات الحكومية. واستعرضت مريم أحمد بن فهد، تجربة بلدية دبي مع نظام شكاوى المتعاملين، والنتائج الإيجابية التي تحققت إثر معالجة الشكاوى، وعرض عوامل نجاح النظام.