أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مسابقة للرقص الشعبي الهندي عبر الإنترنت، مع النجمة كاترينا كاييف، سفيرة العلامة التجارية للشركة، تحت عنوان “نيكست ستوب بوليوود”. وفي الوقت الذي يأتي الرقص الشعبي الهندي والمعروف بعالميته في بوليوود مرادفاً للهند ويتردد صداه مع أصوات ملايين المعجبين الهنود في الداخل وعلى الصعيد العالمي، فإنه يمثل وسيلة مثالية للتواصل والاتصال مع أكبر عدد من الجماهير والمشاهدين. وقالت كاترينا كاييف ”أشعر بالسعادة لكوني شريكة الاتحاد للطيران، وأتطلَع لمشاركة محبي بوليوود، في مثل هذا المشروع الشيّق، الذي آمل أن يستقطب العديد من المواهب الجديدة.” بدوره، قال أندرو وورد، نائب الرئيس لشؤون الاتحاد للطيران” نسعى لابتكار أشكال مختلفة للترويج لعلامتنا التجارية، ومن الضرورة بمكان الاختلاط مع الآخرين والتواصل مع الجميع لزيادة الوعي بعلامتنا التجارية ولتوقيع بصمتنا بأسلوب مبتكر.” واضاف” ألقت كاترينا بتألقها وأسلوبها الفذ الفريد مزيد من الضوء والرونق على علامتنا التجارية. وبصفتها سفيرة تلك العلامة، فقد أثبتت أنها متحدثة جزلة اللسان، قادرة على التواصل بشكل رائع مع جماهيرها ومحبيها، حاملة معها رسالة الاتحاد للطيران إلى شتى أنحاء العالم.” سيجري تقديم المسابقة عبر الإنترنت، من خلال تطبيقات صممت خصيصا لها عبر موقع “الفيس بوك”، حيث يمكن للمتسابقين تحميل مقاطع فيديو الرقص الخاصة بهم ومشاركتها مع الآخرين للحصول على التصويت من خلال المشاركين والمشاهدين.