ما نراه من حملات دعائية وتسويقية ضخمة لعروض تجارية أو خدمات أو مناسبات وطنية أو حتى حملات تبرعات·· يجب أن تخضع للجان تقييم قبل عرضها على الجمهور، وأن يشمل التقييم فئات عمرية مختلفة وجنسيات مختلفة حتى تنال رضا المشاهد وتحقق الهدف المرجو منها، ونتمنى أن يكون مضمون الدعاية منطقياً يفهمه الجميع، فبعض الحملات الدعائية تستهدف فئات معينة من المجتمع وتتجاهل الفئات الأخرى، وبعضها غفل عن مبادئ وقيم المجتمع، فظهرت دعايات مشوهة وتافهة وغريبة· حميد أحمد- أبوظبي