دبي(الاتحاد) - صنفت «ذا فايننشال براند» بنك «الإمارات دبي الوطني» ضمن أفضل 100 بنك نشاطاً على وسائل التواصل الاجتماعي في الربع الأخير من عام 2013. وجاء تصنيف بنك «الإمارات دبي الوطني» في المرتبة 25 ضمن قائمة «أقوى 100 بنك نشاطاً على وسائل التواصل الاجتماعي»، والتي تتضمن 100 بنك من أنحاء دول العالم الناطقة باللغة الإنجليزية كافة. وتم تصنيف بنك «الإمارات دبي الوطني» في المرتبة 21 لعدد «المعجبين» على موقع «فيس بوك»، والمرتبة 15 لعدد المشاهدات على موقع «يوتيوب»، في الاستطلاع المستقل الذي يقوم بحساب التصنيف، استناداً إلى عدد «المعجبين»، و«نسبة المشاركة» على موقع «فيس بوك»، وعدد المتابعين على «تويتر»، والتغريدات المرسلة، إلى جانب المشاهدات، وعدد المشتركين على «يوتيوب».