دبي (الاتحاد)

دعت دبي الذكية جميع أفراد المجتمع والشركات والمؤسسات الحكومية إلى تعزيز استخدام الخدمات الذكية، ومن خلال حملة «استريح خدماتنا بتيك» التي أطلقتها مؤخراً، والاستفادة من خدمات تطبيق «دبي الآن» الذكي التي يمكن إجراؤها من المنزل، بشكل يجنب الفرد التواصل المباشر مع الأشخاص والأوراق والنقود وأجهزة الدفع. حيث يوفر التطبيق 116 خدمة تقدمها 33 جهة وتندرج ضمن 10 قطاعات أساسية تشمل: الأمن والعدل، والمواصلات العامة، تأشيرات الإقامة، قيادة المركبات، الصحة، الأعمال والتوظيف، التعليم، الإسكان، والإسلام والتبرعات والخدمات العامة.