محمد الأمين (أبوظبي) عاد النظام الإلكتروني لمركز خدمة عملاء «مواقف» إلى العمل صباح أمس، بعد انقطاع أكثر من من 24 ساعة، لأسباب تقنية. وأكدت خدمة عملاء «مواقف»، أنه تم التغلب على المشكلة صباح أمس، وأن النظام يعمل حالياً بشكل طبيعي. ويقدم المركز خدمات الحصول على تصاريح السكان والبطاقات المدفوعة مسبقاً، بالإضافة إلى سداد مخالفات مواقف وتلقي الاقتراحات والشكاوى، ضمن باقة من الخدمات المتنوعة؛ بهدف الإسراع برفع نسبة استخدام المتعاملين للخدمات الذكية، وإنجاز المعاملات كافة بسرعة وكفاءة ويسر، مما يحقق السعادة للمتعامل. ويحق لسكان المناطق الخاضعة لنظام مواقف تقديم طلبات الحصول على تصريح السكان من خلال مراكز خدمة العملاء. ويخوّل التصريح صاحب المركبة الذي يقطن في تلك المنطقة إيقاف مركبته في المواقف الفرعية المتاحة في المنطقة المحددة في أي وقت دون دفع أي رسوم إضافية.