دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة عوجان الصناعية أنها تمضي قدماً نحو تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق مبيعات بقيمة مليار دولار بحلول 2012 مدعومة ببيانات النمو لعام 2010 والتي أظهرت زيادة في النمو بلغت 20%. جاء هذا الإعلان قبل مشاركة الشركة في “معرض الخليج للأغذية 2011” المقرر عقده من 27 فبراير ولغاية 2 مارس في مركز دبي التجاري العالمي. وتساهم “راني” في حفز مبيعات الشركة محققة نمواً سنوياً بنسبة 23%. كما باعت “عوجان” 29 مليون علبة عصير “فيمتو” في دول مجلس التعاون الخليجي خلال 2010، لتصل حصته السوقية إلى أكثر من 90% من السوق الإقليمية. كما شهدت علامة “باربيكان” نمواً على صعيد انتشارها وتشكيلة منتجاتها مع دخولها إلى الأسواق المصرية والإيرانية، وإضافة العلب إلى مجموعة منتجاتها القائمة.