دبي (الاتحاد)

طرحت وزارة تطوير البنية التحتية، 28 خدمة ذكية عبر منصاتها الإلكترونية المختلفة تيسيراً على المتعاملين بحيث يتم إنجاز هذه الخدمات أثناء البقاء في المنزل.
وأكدت المهندسة نادية مسلم النقبي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالوزارة أن الخدمات تتيح للمتعاملين إمكانية، البقاء في منازلهم والحصول على الخدمات وإنجاز معاملاتهم دون الحاجة لمراجعة الوزارة، من خلال استخدام تطبيقات الوزارة المختلفة، المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني، وحزمة الخدمات تضم 28 خدمة ذكية وتشمل طلب تقدير قيمة أضرار الحوادث، وطلب صيانة طارئة لمشروع (مباني - السدود - موانئ صيادين، وطلب إصدار شهادة عدم ممانعة لتصميم مدخل، أو مخرج جانبي الطريق).